أفضل تطبيقات الأندرويد للإختراق من هاتفك

0 54

AndroRAT

هذا وقد صدر القرصنة اداة منذ فترة طويلة تطبيق عميل/خادم. وتهدف الوكالة لك التحكم عن بعد فى نظام التشغيل Android , وجلب المعلومات. هذا تطبيق Android كخدمة بعد التمهيد. لذا, لا يحتاج المستخدم الى التفاعل مع هذه الخدمة. التطبيق يوفر لك القدرة على تحريك الاتصال بالخادم من مكالمة او رسالة SMS.
ميزات هذا التطبيق المفيد قرصنة Android تشمل جمع المعلومات مثل جهات الاتصال, او سجلات المكالمات والرسائل. وذكرت الوكالة ايضا تتيح لك الشاشة رسالة متلقاة من الهاتف, اجراء مكالمة هاتفية وارسال النصوص, مع صورة من الكاميرا, وفتح عنوان URL فى المستعرض الإفتراضي
لمعرفة كيفية إستعمال التطبيق وتحميل ملفاته

 

Hackode

Hackode هو تطبيق Android وهو فى الاساس مجموعة من ادوات متعددة اخلاقية المتسللين من الاخصائيين والنفاذ اختبار الكبلات. فى التطبيق, هناك ثلاث وحدات – استطلاع ومسح ضوئى متاحة فى تغذية الامن التطبيق.
مع هذا التطبيق, يمكنك الحصول على وظائف مثل Google والتطفل, MySQL, SQL Server, Whois والمسح الضوئى بحث DNS IP سجلات DNS, MX ضيف تغذية RSS الامن تستغل وما الى ذلك من تطبيق Android القرصنة ابدا ولا يطلب معلوماتك الشخصية.

zANTI

انه يشتهر بكونه Android zANTI جناح Zimperium قرصنة من. وياتى هذا البرنامج جناح ادوات متعددة الاستخدام الاختراق لاغراض الاختبار. هذا الجوال اختبارات الاختراق toolkit تسمح للباحثين الامن لمسح الشبكة بسهولة. هذه الاداة تسمح للمسؤولين عن بيئة محاكاة قرصنة متقدمة لكشف اساليب خبيثة متعددة
ويمكن zANTI التطبيق يجمع قوة التراجع على نظام التشغيل Android الجهاز. بمجرد الدخول الى zANTI, خرائط الشبكة بالكامل بواسطة الشم مواقع تمت زيارتها مع ملفات تعريف الارتباط – بفضل ذاكرة التخزين المؤقت لـ ARP تسمم على الاجهزة.
الوحدات المختلفة فى التطبيق خرائط الشبكات, بورت ديسكفرى, ومعالجة الحزم, دوس, MITM والمزيد.
لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي من هنا

FaceNiff

ويعتبر FaceNiff قرصنة Android app يسمح لك لاعتراض و تكتشف شبكة WiFi حركة المرور. هذه الاداة تستخدم بشكل واسع فى التلصص وFacebook وTwitter وغيرها من مواقع الوسائط الاجتماعية باستخدام جهاز Android. هذا القرصان من مغتربيه الاداة يسرق ملفات تعريف الارتباط من شبكة WiFi ويعطى المهاجم غير مرخص لها الوصول الى الضحية.
للتحميل من الموقع الرسمي من هنا

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...