أفضل ستة بدائل لبرنامج مفكرة Notepad في الوندوز بمميزات جميلة جدا

0 84

البرنامج الاول Syncplify

هذا البرنامج من افضل البدائل لبرنامج المفكرة Notepad وايضآ من خلال البرنامج يمكنك تحرير والتعديل على ملفات css وملفات html  الخاصة بتصميم المواقع ، ويدعم الكثير من لغات البرمجة ويتوفر على ميزات اخرى يمكنك اكتشافها بنفسك .
البرنامج الثاني QOwnNotes

هذا البرنامج بديل جيد لبرنامج المفكرة حيث يمكنك من خلاله تنظيم الملاحظات والقوائم في المجلدات والمشاريع ، وايضآ به آلة حاسبة مدمجة ومعدة للاستخدام ، وايضآ يمكنك تدوين ملاحظات مزودة بروابط وصور ، والعديد من المميزات التي عليك تجربتها بنفسك .
البرنامج الثالث Notepad++

نوت باد بلس بلس برنامج محرر مخصص لكتابة الكود المصدري او التشفيرات المصدرية الخاصة لبرامج الحاسوب ، كما انه يدعم العديد من لغات البرمجة ، البرنامج لا يستهلك موارد جهازك مثل الرام والمعالج .
البرنامج الرابع GetDiz

يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام وسرعة التحرير وايضآ الحجم الصغير  ومن خلاله يمكنك التعديل على اي ملف نصي ، ويوفر ايضآ البرنامج تحسين ملفات DIZ
and NFO التي تحتوي على ارشفة zip عليك تجربته .
البرنامج الخامس EditPad Lite
البرنامج يمتاز بنسخته الخفيفة والمناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر، ايضآ يمكن تعديل نصوص عدد من لغات البرمجة، ايضا بعد تنصيب البرنامج يظهر تلقائيا في شريط المهام مما يجعله اقرب واسرع في حال اردت التدوين .
البرنامج السادس PSPad
هذا البرنامج هو افضل بديل للمبرمجين تحديدا ، وبه ميزات كثيرة جدا لا يمكن حصرها ، ومن اهمها التدقيق الاملائي والبحث في النصوص واستبدالها .

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...