الفترة الحالية هي أسوأ توقيت لشراء هاتف جديد

0 501

في الواقع، عليك التوقف عن شراء أي هاتف ذكي متطور إلا إذا كنت بحاجة ماسة إليه في الفترة الحالية، وذلك لأننا على أعتاب دورة الإفراج الضخمة لأفضل الهواتف الذكية في العام.

في 23 أغسطس، سامسونج ستقوم بالكشف عن جالكسي نوت 8، أحدث هاتف رائد. و وفقاً للتسريبات، فإن جالكسي نوت 8 سيكون أفضل من جالكسي S8 بما في ذلك الكاميرا الخلفية المزدوجة، الشاشة الأكبر والتصميم الجميل. ولا داعي للقلق، سامسونج حلّت مشكلة الإنفجار بشكل كامل.

ثم تأتي آبل، والتي من المتوقع أن تعلن عن 3 أجهزة آيفون جديدة في سبتمبر. إثنين منهم سيكونوا ضمن سلسلة “S” كتحديثات لآيفون 7 وآيفون 7 بلس، ولكن النجم الحقيقي ستكون النسخة الخاصة التي حتى الأن لا نعرف إسمها، ولكن نتوقع أن يكون آيفون برو وليس آيفون 8، ونأمل أن تكون الشركة أكثر إبداعاً في التسمية.

ويقال أن النسخة الخاصة ستحمل شاشة أوليد والقليل من الحواف، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي للمرة الأولى وكاميرا أمامية تتيح ميزة التعرّف على الوجه وجسم معدني زجاجي، بالإضافة إلى دعم تقنية الواقع المعزز بشكل كبير من خلال الكاميرا الخلفية. ومع ذلك، من المحتمل أن يكلف ما لا يقل عن 1000$ أو ما يعادله بالعمله المحلية، 3750 ريال سعودي على الأقل مثلاً.

وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تعلن شركة قوقل عن هواتفها الرائدة ضمن سلسلة بكسل في أكتوبر، وكان بكسل أول هاتف ذكي صممته قوقل وحقق نجاح لا بأس به، ومن المتوقع أن يبنى على هذا النجاح بكسل 2. و وفقاً لأحدث التسريبات، فإن الهاتف يحتوي على شاشة 6 أنش وكاميرا خلفية محسنة وأحدث معالج وهو سنابدراجون كوالكم 836.

وأخيراً، علينا أن ننظر هواوي الصينية وهاتفها الرائد Mate 10 التي تقول أنه سيكون أفضل من آيفون القادم وفقاً لتصريح الرئيس التنفيذي مؤخراً، وسيكون بشاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة كبيرة وبحواف أقل وتحسينات في الأداء والبطارية، والكاميرا الخلفية.

وحتى لو كنت لا تريد إنفاق ثروة على هاتف جديد رائد، يجب عليك أن تنتظر أيضاً. حيث عندما تأتي هذه الهواتف الجديدة، فإن النماذج القديمة مثل جالكسي S8 وآيفون 7 وقوقل بكسل ستكون متاحة بسعر منخفض وهذا يعني أن ستحصل على صفقة ممتازة.

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...