رسمياً شركة أبل تقوم بحذف تقنية الأيكلود من جميع هواتفها وهذه هي التقنية البديلة

موقع ومنتدايات باب الفكر التقنية

0 492

تقنية الأيكلود هي واحدة من بين التقنيات التي تميزت بها شركة آبل خلال العقود الماضية ، وهي من بين الأشياء التي جعلت هذه الشركة تبقى من بين أقوى الشركات التكنولوجية في جانب الحماية في الهواتف الذكية ، كما أن العديد من الشركات الناشئة حاولت أن تقوم بإعادة استعمال هذه التقنية لكنها فشلت.
مؤخراً خلال نهاية شهر يناير أعلنت شركة آبل عن مفاجئة كانت صدمة للعديد من مستعملي أجهزة هذه الشركة ، حيث أكدت أنها لن تستخدم انطلاقاً من الأن تقنية الأيكلود في جميع هواتفها.

والغريب في الأمر أن شركة أبل أكدت أنها لا تتوفر على أسباب مقنعة لكي تتخلى عن تقنية الأيكلود ، إلاّ أنها أرادت أن تتخلى عن هذه التقنية بدافع تناقص عدد كبير من زبنائها الذين كان ولازالوا يعانون من مشاكل الأيكلود، وبعد أيام من طرحها لهذا الخبر جاء قرار جديد من المدير التنفيذي لشركة أبل الذي أكد أنه سيتم طرح ساعات ذكية بأحجام مختلفة يمكنها أن تلعب دور تقنية الأيكلود ، والتي تتمثل في حماية الهاتف والتعرف على المستخدم الخاص بالهاتف حتى يتم حماية جميع ملكياته من دون الخوف من فقدانها أو سرقتها من طرف جهات مختلفة.
أما في العديد من مواقع أخبار التقنية وريادة الأعمال أكدوا أن خطوة آبل في حذف تقنية الأيكلود ما هي سوى استراتيجية تجارية لتسويق منتجاتها الجديدة بدافع حماية خصوصية المستخدم وتطوير تقنية الأيكلود.

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...