كيفية تفعيل قائمة “ابدأ” القديمة في ويندوز 10 !

0 36

علي الرغم من ان شركة مايكروسوفت إستجابت إلي المُستخدمون وقدمت لهم قائمة ابدأ الشبيهة بالنسخ السابقة في ويندوز 10، إلا ان البعض يجد صعوبة نوعا ما في استخدامها او تعود البعض علي استخدام الشكل القديم لقائمة ابدأ البسيط والسهل، لذلك نقدم لكم اليوم طريقة سهلة للحصول علي قائمة ابدأ القديمة والبسيطة في ويندوز 10 بإستخدام اداة StartIsBack التي تجمع بين الشكل القديم والجديد لقائمة ابدا علي ويندوز 10. دعونا نستعرضها فيما يلي  معكم.

كيفية تفعيل قائمة ابدأ القديمة في ويندوز 10 !

ادوات كثيرة تقوم بوظيفة إستعادة قائمة ابدا مرة آخري ولكن اخترت اداة StartIsBack لانها حقاً مميزة وتستحق التجربة، فإنها تقوم بإستخدام ايقونات ويندوز 10 الجديدة ومربع بحث كورتانا ومع ذلك فإنها تحافظ علي الشكل الكلاسيكي لقائمة ابدأ كما بالنسخ القديمة السابقة من ويندوز.

كيفية تفعيل قائمة ابدأ القديمة في ويندوز 10 !

بعد تثبيت الاداة ينبغي عمل إعادة تشغيل للنظام وعند فتحه مجدداً والنقر علي زر أبدا ستظهر القائمة القديمة بالشكل الكلاسيكي الخاص بها والمميز، ولكن تستطيع تخصيص هذه القائمة كما ترغب من خلال إعدادات الاداة، فبعد النقر مرتين علي ملف التشغيل ستظهر معاينة للأشكال المختلفه من قائمة ابدأ بالاضافة إلي الزر والذي يُمكنك تحديد آي من بينها والضغط علي OK حتي يتم تطبيقها علي النظام. الاداة لا تحتاج للكثير من الشرح فإن استخدامها سهل واعداداتها معروفة لتخصيص قائمة ابدا كما يجب ان تكون

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...