هذه التوزيعة ستساعدك على التخفي والدخول لتصفح المواقع مثل الشبح والدخول إلى الويب المظلم

0 13

يعتبر لينكس من أكثر الأنظمة حماية وذلك مقارنة مع باقي الأنظمة الأخرى المنافسة له حيث أن بيئة هذا النظام لا تساعد الفيروس على العمل والأنتشار مثل باقي الأنظمة، وهو يتميز بدرجة كبيرة من الحرية سواء في تعديل وتوزيع وتطوير جميع أجزاءه وهذا يجعله النظام المفضل لدي الكثير من المحترفين.

سوف تجد في نظام لينكس الكثير من التوزيعات المختلفة التي تلبي جميع إحتياجات كل شخص، كما يتمتع النظام أيضا ببعض الوظائف الأخرى ومنها إذا كنت مهتم بالحماية والإختراق توجد توزيعة خاصة بها وجاهزة والبرمجة أيضا وغيرها.
ونحن في هذا المقال سوف نتعرف على توزيعة لم تسمعها عنها قبل ذلك وهي kodachi هذه التوزيعة تم عملها بأيدي عربية وهي مبنية على نظام ديبيان 8.6 كما أنها مصنفة من ضمن التوزيعات الأمنية والتخفي على الإنترنت.

ما هي المميزات التي توجد في هذه التوزيعة ؟ 
إذا كنت تبحث عن نظام يساعدك في التخفي خلال تصفحك الإنترنت وتكون مثل الشبح ولا تتمكن المواقع التي تقوم بزيارتها من تتبعك أو معرفة أي أثر لك فهذه التوزيعة مفيدة لك.
عند دخولك إلى kodachi وإلى سطح المكتب سوف تقوم هذه التوزيعة بإنشاء إتصال VPN + تور وذلك من خلال DNScrypt الذي يوجد في خدمة التشغيل، وأهم ما يميزه أن كل هذا يتم بشكل تلقائي وبدون أي تدخل منك وبذلك تستطيع تصفح جميع المواقع بشكل خفي ويمكنك أيضا الدخول إلى الويب المظلم.
كما أن هذه التوزيعة تم إنشائها لكي تعمل بدون تثبيت فكل ما تحتاجه هو حرق النظام على مفتاح يو اس بي وتستطيع الإقلاع منه بشكل مباشر، وهذا يجعل التوزيعة لا تقوم بترك أي أثر على حاسوبك وهي تعمل من خلال ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة المؤقتة فعند إغلاق التوزيعة والخروج منها سوف يتم مسح جميع الأنشطة من على جهازك وهذا يساعد في منع تتبع نشاطك.
تحميل توزيعة kodachi

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...