اختراق شبكات الوايرلس التي تحتاج كرت اشتراك للحصول على نت مجاني باستخدام جهازك الاندرويد

0 111

كيف تخطي حمايه شبكات الوايرلس مكروتك “mikrotik” والدخول للنت من الاندرويد كسرها وتجاوز صفحة الدخول.

الان يمكنك الحصول على الانترنت واي فاي مجانا على هاتفك الجوال اندرويد بدون كروت وبدون حساب مستخدم

الفكره  هي انك تحل مكان جهاز اخر متصل بنفس الشبكة من خلال استنساخ عنوان الماك ادرس للجهاز المتصل من خلال كرت مدفوع واستخدامه كعنوان لجهازك لانه عنوان مصرح به لدخول الشبكه واستخدام الانترنت .

ما هو عنوان MAC؟

عنوان “التحكم في الوصول إلى الوسائط” (MAC) هو مُعرّف مكون من 48 بت مرتبط بالمكونات المادية لأجهزة شبكة الاتصال. وقد يُطلق على عنوان MAC أيضًا العنوان المادي حيث إنه يتصل بالمكونات المادية للجهاز وليس مكوناته البرمجية. يتم عرض عنوان MAC كرقم سداسي عشري بالتنسيق:‪01-23-45-67-89-AB ‪‪‪‪‪
وكل جهاز قادر على الاتصال عبر شبكة اتصال له عنوان MAC. حيث تشتمل الطابعات التي تعمل عبر شبكة الاتصال وأجهزة الكمبيوتر والموجهات سواء أكانت Ethernet أم لاسلكية، تشتمل كلها على عناوين MAC. وبالنسبة للأجهزة ذات واجهات التوصيل بشبكة الاتصال، فهي تشتمل على عناوين MAC متعددة — فهناك عنوان واحد مرتبط بكل واجهة توصيل بشبكة الاتصال.
وهناك نوعان من عناوين MAC: عنوان LAA (العنوان الذي تتم إدارته محليًا) وعنوان UAA (العنوان الذي تتم إدارته بشكل عام). ويرتبط العنوان الذي تتم إدارته بشكل عام (UAA) بواجهة التوصيل بالشبكة في الطابعة بشكل دائم، بينما يمكن تغيير العنوان الذي تتم إدارته محليًا (LAA) من خلال ملقم الويب المدمج.
وكإعداد افتراضي، يتم تعيين العنوان الذي تتم إدارته محليًا (LAA) على الأصفار في كافة الخانات ولا يستخدم. عند عدم تحديد قيمة للعنوان الذي تتم إدارته محليًا (LAA)، ستقوم الطابعة باستخدام العنوان الذي تتم إدارته بشكل عام (UAA) كعنوان MAC الخاص بها. وفي حالة تعيين قيمة للعنوان الذي تتم إدارته محليًا (LAA)، ستتجاهل الطابعة العنوان الذي تتم إدارته بشكل عام (UAA) وستستخدم عنوان LAA بدلاً منه كعنوان MAC الخاص بها.
وعلى الرغم من إمكانية تغيير عنوان MAC لجهاز متصل بالشبكة من خلال تضمين قيمة للعنوان الذي تتم إدارته محليًا (LAA)، إلا أنه ليس إجراءً شائعًا للقيام به. وفي الغالب يكون العنوان الذي تتم إدارته بشكل عام (UAA) هو عنوان MAC لجهاز متصل بالشبكة. ولسهولة تغيير عناوين برروتوكول الإنترنت (IP)، تعتبر عناوين MAC طريقة أكثر موثوقية لتحديد أجهزة معينة على الشبكة.

كيف يمكن معرفة الماك للاجهزة المتصلة بالشبكة :الان ومن خلال هذا التطبيق الخاص بالاندرويد فهو برنامج يمكنك من معرفة الاجهزة المتصله ونسخ عنوان الماك للجهاز المستهدف

ezNetScan

وللتحميل من هنا رابط مباشر

https://drive.google.com/file/d/0B_WF46zRr8xgOGNLX21hNFkzeFk/edit?usp=sharing

وهو متوفر على سوق البرامج جوجل بلاي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vrsspl.eznetscan

تقوم بفتح البرنامج وفحص الاتصالات وستضهر لك عناوين الاجهزه تقوم بالدخول على احدها ثم تفتح تفاصيله وتلمس على عنوان الماك ادرس وتقوم بنسخه.

الان كيف تقوم بتغيير عنوان الماك الخاص بجهازك الاندرويد جلكسي او غيرهوهنا تطبيق يمكنك من تغيير عنوان الماك على هاتفك لكن تنبيه (البرنامج يحتاج الى روت ليعمل على هاتفك) يلزم Root

Wireless Mac Address Changer

لتحميل البرنامج برابط مباشر من هنا

https://drive.google.com/file/d/0B_WF46zRr8xgOFpSY3U3Rk1kMXc/edit?usp=sharing

وهو متوفر على سوق تطبيقات الاندرويد جوجل بلاي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wireless.macchanger

بعد ان  نسخنا الماك من البرنامج الاول نقوم بفتح التطبيق هذا ولصق العنوان الجديد هنا والضغط على الخيار الثاني لتتم عملية النغيير وتضهر لك رساله تفيد بذالك.
وسوف تنقطع اشارة الواي فاي لفتره بسيطه ثم تعاود الاتصال وبهاذا يتم توصيلك بالانترنت بشكل سهل ومجاني .
نتمنى لكم الاستفاده وشكرا

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...