وضع مستخدم ضيف على الايفون و الايباد GUESTMODE

0 105

كم مرة اعطيت جهازك الايفون او الايباد لاحد اصدقائك او صديقاتك, وكنت تتمنى لو فيه حساب مستخدم آخر

وضع الضيف حتى يمكن حماية الملفات المهمة و منع الوصول الى التطبيقات؟

GuestMode

الان انت قادر على القيام بذلك بفضل اداة الجيلبريك اسمها GuestMode في السيديا. سوف تسمح لك الاداة بوضع حساب اضافي على الايفون او الايباد مع خيارات محدودة على جهازك iOS 7.

guestmode (1)

الاداة تضيف زر وضع الضيف الى رمز شاشة القفل. عند الضغط عليها, فانها تتيح وصول شخص لشاشة جهازك الايفون الرئيسية, ولكن يمكنك تقييد الوصول الى التطبيقات و مميزات iOS الاخرى مثل مركز الاشعارات, مركز التحكم, مشغل التطبيقات النشطة, سيري وغيرها, وحتى تقييد القدرة لاغلاق التطبيقات.

guestmode (2)

افتراضيا التطبيقات سوف تكون رمادية و الشخص الذي يحاول الوصول الى جهازك لن يكون قادر على الوصول الى التطبيقات. يمكنك السماح بشكل انتقائي الوصول الى بعض التطبيقات عن طريق اعدادات الاداة من خيار Enable Apps .

IMG-20140204210216

لديك ايضا خيار لتغيير موضع زر وضع الضيف Guest button , و الخيار لتعيين رمز مرور لوضع الضيف Guest Passcode فعل الخيار, ثم ضع الرقم الذي تريد. الان عندما تكتب رمز شاشة القفل الخاص بك سوف يفتح الايفون او الايباد بالوضع الكامل عادي, واذا كتبت رمز وضع الضيف في شاشة القفل, يبدا التصفح كضيف.

guestmode (3)

اولن يجب عليك انشاء كلمة مرور لشاشة القفل حتى تتمكن من الوصول لحساب الضيف. اذا كنت تتساءل عن كيف ستعرض الاشعارات اثناء وجوده في وضع الضيف, اذا تم تعطيل التطبيق الذي تلقى اشعارا يظهر عدد الاشارات على الايقونة فقط.

تم تطوير GuestMode من قبل Ian Burns, تم اصدارها رسميا هذا الاسبوع و متاحة على السيديا للتحميل بسعر 0.99 دولار. تم تحديثها لدعم iOS 8, لذلك قبل تنزيلها من اي سورس مجانا تاكد ان رقم الاصدار هو 2.0.0.1 او اعلى وانا انصحكم تحميلها من هذا السورس:

http://repo.xarold.com/

 

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...