CAMERATWEAK 2: اضافة خيارات وميزات لتطبيق الكاميرا الافتراضي IOS 7

0 105

أجهزة iOS مثل الايفون 5S هي بدون شك أفضل الكاميرا بين الهواتف الذكية وأفضل طريقة لالتقاط الصور من خلال تطبيق الكاميرا الافتراضي. بينما تطبيق الكاميرا في iOS الافتراضي يفتقر الى العديد من الميزات التي تجدها بسهولة على تطبيقات الطرف الثالث فانه لا يزال التطبيق المفضل لمستخدمين الايفون لالتقاط الصور لانه سريع ويمكن الوصول اليه بسهولة ومتكامل في النظام.

اذا كنت تحب تطبيق الكاميرا في الايفون ولكن تريد المزيد من الميزات بالتاكيد اداة CameraTweak 2 في السيديا هي الافضل لك. الاداة ليست جديدة تماما ولكن المطور صدر للتو النسخة الجديدة وتحديثها لدعم iOS 7.1.x مع تحسينات واضافات جديدة.

 

CameraTweak 2

هذي الاداة تضيف الكثير من الميزات الجديدة لتطبيق الكاميرا التي سوف تعجب المصورين كثيرن طريق جديدة للاستمتاع في تصويرك الاحترافي على الايفون. CameraTweak 2 تدعم كل من الصور والفيديو مع خيارات مثل فصل مشاهدة التركيز والتعرض, قفل توازن اللون الابيض, وضع timelapse, المؤقت وقدرة المستخدمين لاختيار دقة مختلفة من 144p الى 2448p (في ايفون 5S).

ايضا كما قلت هناك مزايا لتصوير الفيديو فصل مشاهدة التركيز والتعرض واعدادات معدل الاطار, اعدادات الدقة وقفل توازن اللون الابيض.

بعد تثبيت CameraTweak 2 للمرة الاولى وفتح الكاميرا رايح تظهر لك رسوم متحركة على الشاشة تبين لك كيف الاستفادة من الايماءات بالسحب للاعلى واظهار المزيد من الخيارات. يعني مثلن لو تبي تلتقط صورة عادية وانت فاتح الكاميرا اسحب الشاشة للاعلى بتطلع لك خيارات المؤقت اذا تبي تصور selfies او timelapse او حتى اختيار الوضع المتقدم.

CameraTweak 2 ios 7

CameraTweak 2 هي اداة رائعة بالفعل تضيف الكثير جدا لتطبيق الكاميرا على الايفون ولن تحتاج لاي تطبيقات تصوير بعد الان وهي مفيدة خصوصا للي يحب يصور كثير على الايفون ويهتمون بالتفاصيل. تقدر  تحمل CameraTweak 2 من السيديا 1.49$ وهي تستحق فعلن.

تحميل التطبيق مكرك

http://www.mediafire.com/download/r6d012hs7ml37a7/org.thebigboss.cameratweak2_1.1.1-1_iphoneos-arm.deb

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...