تمتّع بمساحة 30 جيجبايت لتخزين ملفاتك على الأنترنت مجانا

0 122
لقد أصبح تخزين الملفات على الانترنت أمرا شائعا جدا وصار بديلا عن الفلاشات والهارديسك والسيدي وغيرها من أجهزة التخزين خاصة من ناحية ادارة الملفات من خلال امكانية التحكم فيها ونشرها والاطلاع عليها من أي مكان في العالم مع وجود الأنترننت. ورغم تعدد المواقع التي تقدم هذه الخدمات مثل جوجل درايف google drive و dropbox  وغيرها من المواقع , فإني أجد أن موقع tagmmer يبدو الأكثر سهولة وأمانا وهو يوفر مساحة 30 جيجبايت مجانا.
أولا نقوم بالتسجيل في الموقع اما بإنشاء حساب جديد أو من الدخول الى الموقع من خلال حسابات التواصل الاجتماعي وخاصة فايسبوك وتويتر وجوجل بلاس . بعد التسجيل ندخل الى حسابنا  ونقوم بإنشاء مكتبتنا الخاصة والتي تشمل الصور, الفيديوهات, الملفات مثل word- exel- powerpoint- pdf , كما يمكن تخزين روابط  أيضا, ويتيح لنا الموقع تخزين الملفات ذات الحجم الكبير. ويسمح لنا الموقع بامكانية مشاركة ملفاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفايسبوك والتوتر وجوجل بلاس وlinkedin
كما يمكن جعل المحتوى متاحا للجميع أو مغلق بالضغط على “private board”. كما يمكن التخزين حسب النوع واختيار طريقة العرض. ( display).
وفي ما يلي بعض الصور الخاصة بالموقع:
1-  اختيار نوع الحساب

2- استعراض لبعض الملفات التي يمكن تخزينها

3-  امكانية جعل الملفات مغلقة

4 –  طريقة عرض الملفات

5 – واجهة الحساب

6 –  رفع الملفات او الروابط

رابط الموقع :  tagmmer

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...