هل iphone 8 سيأتي بشاشة منحنية؟!

0 111

تعمل الشركة الأمريكية أبل على تطويرات جذرية في تصميم هواتف iphone 8 وهناك شائعات تقول بأنه من المحتمل أن يأتي هاتف آيفون 8 بشاشة منحنية.

وهناك معلومات تشير إلى أن شركة أبل تقوم بدراسة أكثر من 10 نماذج لهواتف آيفون, ولكن لم تعلن الشركة حتى الآن قرارها النهائي عن النماذج النهائية التي قد تعمل عليها الشركة, ولذلك من المتوقع ألا يصل الهاتف ذو الشاشة المنحنية عام 2017 للسوق.

ووفقا للتقرير المنشور يوم الاثنين بصحيفة “وول ستريت جورنال” فإنه من المحتمل أن تحتوي تشكيلة هواتف آيفون للعام المقبل على هاتف ذو شاشة منحنية, وقد ذكر مجموعة من موردي الشركة الأمريكية للصحيفة أن الشركة قد طلبت منهم زيادة العمل على إنتاج شاشات من نوع OLED أقل سماكة, بالإضافة إلى تقديم نماذج أولية من هذه الشاشات للاختبار وتكون دقتها أفضل من التي تقدمها شركة سامسونج, لتتميز عن الأخيرة.

وهذا التقرير الصادر من الصحيفة يتوافق مع التقرير المنشور من قبل محلل شركة كي جي آي سيكيوريتي KGI Securities “مينج تشي كو”, والذي ذكر فيه أن توافر نموذج من هواتف آيفون 8 مع شاشة OLED من الممكن أن يكون واحدا من نماذج عديدة قد تقوم الشركة بإطلاقها في العام المقبل.

وهناك شائعات منتشرة من فترة تفيد بأن النماذج الأولية من هاتف آيفون 8 تحتوي على نموذج بشاشة منحنية من نوع OLED, بالإضافة إلى أن الشركة تخطط إلى استبدال شاشات LCD بشاشات OLED في هواتف آيفون القادمة .

هذا مدهش حقا لو اصبح مطروح في الاسواق !!

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...