مفاجآة غير متوقعة بانتظار مولودة برج الجوزاء في 2017!

0 69

ستحمل سنة 2017 سلسلة من المفاجآت المتنوعة والمختلفة لمولودة برج الجوزاء، خصوصاً على الصعيد العاطفي.

فامرأة الجوزاء التي لطالما حلمت بالعثور على الشريك المثالي والدخول في علاقة عاطفية جدية قد تتحقق أمنيتها هذا العام مع إمكانية أن يدق الحب باب قلبها فتتعرف إلى فارس الاحلام المناسب لها، شكلا ومضمونا.

المهم، أن تحافظ مولودة هذا البرج على شخصيتها المميزة والفريدة من نوعها، فعلى الرغم من مزاجيتها الشديدة، إلا أنها شخص مليء بالحياة والحيوية وحس الفكاهة فتدخل السعادة والفرح الى قلب وحياة كل من يتعرف إليها وهذا ما يجعلها امرأة اجتماعية بامتياز قادرة على الانخراط والاندماج بسرعة في كل محيط.

الى ذلك، على مولودة برج الجوزاء التحلي بالثقة بالنفس والقوة اللازمة لخوض مغامرة العمل الجديد خصوصا في المجال الذي تحبه لانها ستبرع فيه الى أقصى الحدود وستتفوق بعيداً عن الروتين والملل الذي بات يصيبها ما ينعكس سلباً على أدائها في العمل ونفسيتها.

والأهم على مولودة هذا البرج عدم إعطاء وعود وهمية أو لا يمكنها تحقيقها لأن من شأن ذلك أن ينعكس سلباً على مصداقيتها أمام الآخرين خصوصاً على الصعيد المهني لأن صورتها المهنية والمحترفة ستتعرض للاهتزاز.

وعلى امرأة برج الجوزاء أن تولي اهتماماً كبيراً لأفراد أسرتها الكبيرة والصغيرة، لأن العائلة أمر كبير ولا يجب اهماله مهما كان السبب كبيراً، سواء انشغالات العمل وضغوطات الحياة اليومية أو الانهماك في الحياة العاطفية والاجتماعية.

وينصح مولودة برج الجوزاء عدم توجيه الانتقادات الساخرة أو الصعبة للآخرين، خصوصاً الاصدقاء والاقرباء لأن بذلك تكون في صدد خلق مشاكل كثيرة وجمة وإحداث حال من النفور منها، وبالتالي من الافضل أن تنصح الآخرين بطريقة سلسلة وهادئة من خلال توجيه النصائح المشجعة بدل الانتقادات اللاذعة والقاسية.

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...