يوم حداد بالطيرة على روح ليان ناصر

0 26

أعلنت بلدية الطيرة في بيانٍ لها أصدرته صباح اليوم الإثنين، أن يوم غدٍ الثلاثاء، يوم حداد رسمي، تعبيرًا عن حزن أهل الطيرة وتضامنهم مع أسرة المرحومة ليان زاهر ناصر، التي طالتها يد الإرهاب الداعشي، وذلك بالهجوم المسلح  بمدينة إسطنبول التركية، عشية رأس السنة الجديدة.

وجاء في البيان أن “بلدية الطيرة تنعى (…) ابنة الطيرة البارّة ليان زاهر ناصر، التي طالتها يد الاجرام والغدر والإرهاب الداعشي أولى ساعات العام الجديد بمدينة إسطنبول التركية، في مشهد أليم ترك أثره البالغ في نفوس أهلها ومعارفها وكل مواطن بالمدن والقرى العربية”.

وأضاف البيان “بلدية الطيرة تقف بحزم ضد كل أشكال العنف والتطرف والإرهاب الذي يصيب بلادنا والعالم، ومن أي مصدر كان، وتؤكد على نبذه والتبرّؤ منه، وتدعو الجميع للوقوف ضده ومقاومته دون تلكؤ أو تبرير، لأننا اليوم أصبحنا عرضةً أكثر من أي وقتٍ مضى للتأثر والتماهي مع تيارات تكفيرية مشبوهة، هدفها تفتيت البلاد والعباد بفتنة ممنهجة”.

وتابع البيان “في هذا اليوم العصيب ندعو جميع المواطنين في الطيرة بكافة أطيافها إلى التكاتف والتعاضد والوقوف إلى جانب عائلة المغدورة ليان، والدعوة لشهيدة الطيرة بالمغفرة والرحمة ولرفيقاتها بالشفاء العاجل”.

وفي ختام البيان أكدت البلدية أن يوم غد الثلاثاء “يوم حداد، تعبيرًا عن تضامنها وتضامن أهل الطيرة مع ضحايا ومصابي هذا الحدث الجلل، داعيةً جميع المواطنين في المدينة التعبير عن سخطهم وغضبهم ووقوفهم صفًا واحدًا ضد هذا الفكر المتطرف”.

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...