تحديث جديد لتطبيق التراسل الفوري والمكالمات التابع لفيسبوك تزود تطبيق ماسنجر بكاميرا تُحاكي ميزات سنابشات

0 87

أعلنت شركة فيسبوك اليوم عن إطلاقها تحديث جديد لتطبيق التراسل الفوري والمكالمات التابع لها “فيسبوك ماسنجر” يجلب العديد من الميزات لكاميرا التطبيق التي أصبحت تدعم إضافة تأثيرات مُشابهة لتطبيق سنابشات، بالإضافة إلى الرموز التعبيرية والملصقات وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى التي يمكن تطبيقها على أي صورة أو فيديو.

وعملت فيسبوك على إعادة تصميم الشاشة الرئيسية للمنصة وإضافة زر في وسط الجهة السفلية للكاميرا، بحيث يمكن الضغط عليه بسهولة لالتقاط الصور أو الضغط مطولاً لتسجيل الفيديو.

ويمكن استخدام المرشحات والأعمال الفنية والتأثيرات بشكل مشابه لما يتوفر على خدمة سنابشات وقصص إنستاقرام، حيث يعمل التطبيق على عرض الصور ذات الصلة بما يكتبه المستخدم على لوحة المفاتيح والتي يمكن إضافتها إلى الصور والفيديوهات.

newsroom-1

كما توفر الكاميرا الخاصة بمنصة ماسنجر الإطارات والمؤثرات الخاصة، والتي تعمل على تغير شكل الصورة بأسلوب مشابه لما يقدمه تطبيق Prisma، عبر استخدام نفس التكنولوجيا.

وتعاونت فيسبوك مع فنانين من جميع أنحاء العالم لإنشاء المرشحات والملصقات والرموز التعبيرية التي ستظهر ضمن منصة ماسنجر، مع وضع بعض اللمسات الشخصية لأولئك الفنانين، وتستهدف المؤثرات الخاصة والأعمال الفنية المستخدمين على أساس الموقع الجغرافي واللغة المستخدمة ضمن جهاز الهاتف، بحيث تتواجد في بعض البلدان ملصقات وأعمال فنية ذات شعبية كبيرة أكثر من أي بلد آخر.

ويمكن للمستخدم حفظ كل ما قام بصنعه ضمن منصة ماسنجر ضمن جهازه وتحريره وتعديله لاحقاً، كما يمكنه إضافة المزيد من الملصقات والرموز التعبيرية والمرشحات، وأصبح التحديث متوفرا بالفعل وسيتم تعميمه على مختلف المستخدمين في الساعات القادمة.

newsroom-2

المصدر: Facebook

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...