شريهان تنعي “توأم روحها” بكلمات مؤثرة وحزينة

0 37

 

 

 

قدمت الفنانة شريهان نعياً مؤثراً لتوأم روحها الشاعر الكبير الراحل سيد حجاب الذي رحل عن عالمنا مساء أمس بعد معاناة مع مرض سرطان الرئة، ونشرت صورة لهما معا عبر حسابها الرسمي على إنستقرام لتفتح دفتر العزاء أمام جمهورها.
شريهان بدأت رسالتها المؤثرة بالدعاء لابنة الفقيد وأرملته بالصبر قائلة: أسأل الله تعالى أن يربط على قلبي وعلى قلب حَبيبَتي ريم سيد حجاب، وعلى قلب حبيبتي وصديقتي زوجتك السيدة العظيمة مرفت الجسري، وعلى قلوب أشقائك وجميع أفراد أسرتك الكريمة ومحبيك في مصر والعالم العَربي بالسكينة والصبر والإيمان”.
أضافت: أسأل الله تعالى أن تكون نفسك الآن مطمئنة في رحمته وسلامته وسلامه، وأن تكون بإذن الله راضية مرضية، وأن يقر عينك برؤيته سبحانه وتعالى ورؤية رسولنا الكريم محمّد صلى الله عليه وسلم.
تابعت شريهان قائلة: رحمة الله عليك يا حبيبي يا عاشق وطنك وشعبك وعروبتك، يا من كنت شاعرًا بأبسط ولأبسط مواطن في وطنك والوطن العربي، رحمة الله عليك يا من كان لا يشغلك غير الحياة الكريمة لكل إنسان وإنسانية الإنسان.
واختتمت بقولها: إِنَّ للَّهِ مَا أَخَذَ، وَلَهُ مَا أَعْطَى، وَكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى؛ اللَّهُمَّ اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ، وَارْفَعْ دَرَجَتَهُ فِي الْمَهْدِيِّينَ، وَاخْلُفْهُ فِي عَقِبِهِ فِي الْغَابِرِينَ، وَاغْفِرْ لَنَا وَلَهُ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ.. رحمة الله عليك يا رائع المصرية، يا شاعري ومبدعي وصديقي وحبيبي وتوأم روحي سيد حجاب”.
يذكر أن الشاعر سيد حجاب سافر إلى فرنسا للعلاج بنصيحة من شريهان وفي نفس المركز الطبي الذي يتابع حالتها الصحية، ولكنه عاد للقاهرة مؤخراً بعدما تأكد أن المرض اللعين انتشر بالرئة وأنه في المراحل الأخيرة، وتوفي مساء أمس في مستشفى المعادي العسكري عن عمر 76 عاماً.

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...