أفضل 10 مواقع مجانية لإرسال بريد إلكتروني مجهول المصدر بتشفير قوي

0 55

 

إذا كنت تنوي إرسال رسالة إلكترونية هامّة وتحمل معلومات حساسة، لا تعتمد على تلك الخدمات وبدلاً من ذلك، سنُقدّم لك افضل مواقع مجانية تمكنك من إرسال بريد إلكتروني مجهول المصدر وهي خدمات لا تتعقّب أي معلومات تخص المُستخدم وتُقدّم تشفير عالي للرسائل.

إليك أفضل خدمات بريد إلكتروني مشفرة مجهولة المصدر وتُقدّم حماية 100% لهويتك وتضمن إرسال البريد الإلكتروني بدون تتبع وفي سريّة تامّة عبر شبكة مُشفّرة.

1- TorGuard

TorGuard

يُمكّنك موقع TorGuard من إرسال إيميلات مشفرة لأي شخص دون تعقّبها وتُقدم الخدمة عدة ميزات لتشفير الرسائل كما يُمكنك تسجيل حساب والحصول على مساحة تخزين مجانية 10Mb وجميع الرسائل محمية بتشفير PGP encryption.

2- Guerrila Mail

Guerrila Mail

يعتمد موقع Guerrila Mail على خاصية الرسائل ذاتية التدمير والتي تختفي تماماً من عالم الإنترنت بعد إستلامها وقرائتها بمُدة معينة تُحددها أنت وهي خاصية شبيهة بخدمة رسائل سناب شات السرية وفيسبوك ماسنجر.

ولا تحتاج إلى إضافة أي معلومات خاصة بك كما لا تطلب الخدمة التعرّف على عنوانك الإلكتروني “IP address” أو إضافة بريد إلكتروني شخصي.

3- Tor Mail

Tor Mail

لا يُمكن أن نتجاهل خدمات مشروع “Tor Project” المُهتم بالأساس بالتشفير وحماية الخصوصية وهوية المُستخدم، وتسمح لك خدمة “Tor Mail” بإرسال بريد مُشفر مع إمكانية إضافة ملفّات مُرفقة بتشفير قوي.

الخدمة بكاملها تعمل بنظام تخفّي مُتزامن مع الخدمات الأخرى ولكن يتوجّب عليك تثبيت مُتصفّح Tor أولاً على حاسوبك للإستمتاع بهذه الخدمة عبر المتصفح.

4- AnonymousEmail.me

AnonymousEmail me

لا يطلب منك موقع AnonymousEmail.me تسجيل حساب ويعمل بواجهة بسيطة جداً بها خانة بريد المُرسل إليه وعنوان ومحتوى الرسالة ولا تحتاج إلى كتابة أي بيانات خاصة بك وإضغط فقط إرسال Send.

5- Secure Mail

Secure Mail

تقدم خدمة “Secure Mail” إعدادات مُتقدّمة إرسال البريد الإلكتروني بتشفير قوي لكل الرسائل حيث يعتمد الموقع على تشفير 4096bit مما يجعل الأمر مُستحيلاً على أي جهة أن تتبّع خطواتك وأن تقرأ رسائلك.

ويُمكنك تسجيل حساب شخصي في موقع Secure Mail والإعتماد عليه في إرسال بريد إلكتروني مشفر دون الحاجة لتسجيل بيانات شخصية لك أو قراءة عنوانك الإلكتروني “IP Address”.

6- 5ymail

5ymail

يمكنك الإعتماد على خدمة 5ymail إرسال بريد إلكتروني لا يُمكن تعقبه كما تهتم الشركة المطورة للموقع بمنح المستخدم محرر كتابة مُتطوّر لتنسيق النصوص بعكس الخدمات الأخرى المُنافسة.

ولكن العيب الوحيد مع هذا الموقع، أنه يتوجّب عليك اضافة بريد إلكتروني شخصي لتحصل عن طريقه على كود تشغيل الخدمة و إستلام معلومات تسجيل الدخول بواسطة أي بريد شخصي يمكنك الوصول إليه.

7- The Anonymous Mail

The Anonymous Mail

يمنحك موقع The Anonymous Mail الطريقة الأسهل لإرسال رسائل مشفرة لا يمكن تتبع مصدرها حيث تطلب منك الخدمة تزويدها بأي معلومات أو كتابة بريد إلكتروني شخصي وتحتاج فقط لإنشاء حساب جديد وهو مجاني بالطبع.

8- CyberAtlantis

CyberAtlantis

لن يتمكّن أي شخص من معرفة عنوان مُرسل البريد الإلكتروني حيث يتم إخفاءه تماماً في خدمة CyberAtlantis عبر خاصية “IP Address Remover” في الرسائل من طرف المُرسل.

وتأتي الخدمة بواجهة سهلة جداً ولن تحتاج لإضافة معلومات كثيرة وفقط، كتابة بريد المُرسل إليه وعنوان الرسالة ومحتواها.

9- W3 Anonymous Remailer

W3 Anonymous Remailer

يُقدّم موقع W3 Anonymous Remailer خاصية البريد الإلكتروني المشفر مع إمكانية إضافة ملفات مُرفقة بعدة صيغ وهي أيضاً محمية بتشفير يحمي كافة بيانات الراسل.

واجهة الموقع بسيطة جداً وتحتوي على معلومات قليلة جداً بدون إضافة أي بيانات شخصية.

10- NotSharingMy.Info

NotSharingMy info

احصل على بريد إلكتروني مجهول الهوية تستخدمه دائماً في إرسال بريد إلكتروني مشفر بدون تتبع عبر موقع “NotSharingMy.info” ولا يُجبرك الموقع على إضافة أي بيانات شخصية للوصول إلى حسابك.

ويمنحك الموقع بريد إلكتروني عبر حسابات الخدمة لتتمكن من استلام رسائل البريد الإلكتروني من الآخرين مجاناً كما يُمكنك دمج بريد إلكتروني شخصي مع هذه الخدمة والاستمتاع بكافة ميزات الحماية وتشفير الرسائل.

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...