هذا ما سيحدث لترامب :مجموعة أنونيموس يطالبون ترامب بالإستقالة قبل يوم 28 فبراير الحالي

0 84

عبرت مجموعة أنونيموس في فيديو جديد عن رفضها التام للقرار الذي إتخده الرئيسي الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بمنع المهاجرين ، وقامو بإطلاق هاشتاغ جديد عبر الأنترنت #OpResistance وشنو حملة كبيرة عبر الأنترنت وهددو بإثارة إضطرابات إذا لم يتراجع دونالد ترامب عن قراره بل إعلان إستقالته من الرئاسة هو وإدارته الكاملة.
وحددت مجموعة أنونيموس تاريخ 28 فبراير الحالي كآخر أجال لتنحي ترامب من الرئاسة ، وأطلقوا موقعا إلكترونيا جديدا للعد التنازلي لهذه المهلة ، وذكروا أن الولايات المتحدة تعرف الآن تعدي واضح وغير مسبوق للمعايير الإنسانيةوالحقوق المدنية.

ويظهر الفيديو التي قاموا برفعه على اليوتوب بمجموعة من المتظاهرين في مواجهة سلطات الأمن ، وهي رسالة تعببيرية لما سوف يقومون به إذا لم يستقل ترامب في التاريخ المحدد ، ثم تلته رسالة من المجموعة يقولن فيها ” سنحتج ونقاوم ونستمر فى ممارسة العصيان المدنى حتى نتمكن من الإعلان بوضوح عن نهاية هذا النظام، فلديك 35 يوما أو سننزل إلى الشوارع يوم المقاومة”.
وأوضحت المجموعة على أن ما يقوم به ترامب يخالف دستور أمريكا و يهدد به حقوق الأشخاص في البلد ، وأن خططه لبناء جدار عازل  بين أمريكا والمكسيك ، ثم حظر السفر على بعض الدول الإسلامية ،  وإسكاته لوكالة حماية البيئة ، يعتبر سابقة في التاريخ ويب التصدي لها بحزم وضرب من حديد .

 

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...