تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة Recuva Recover Photos

0 89

أفضل برامج استعادة الصور المحذوفة وهو برنامج ريكوفا Recuva الشهير. الجميع يعاني من فقدان أو حذف الصور الخاصة به بسبب أو بآخر، لكن مع برنامج استعادة الصور المحذوفة ستتمكن من إسترجاع الصور المحذوفة بضغطة زر واحدة فقط.

استعادة الصور المحذوفة.

مع برنامج ريكوفا Recuva المجاني ستتمكن من استعادة جميع الصور المحذوفة علي الكمبيوتر. يتيح لك البرنامج أيضا استعادة الصور المحذوفة من علي فلاشات اليو إس بي USB وكارت الميموري بشرط توصيله بالكمبيوتر عن طريق ريدر.

لمستخدمي الهواتف الذكية الحديثة، يستطيع برنامج ريكوفا استعادة الصور المحذوفة للاندرويد وذلك عن طريق استخراج كارت الميموري من الهاتف وتوصيله بالكمبيوتر، كما يمكن توصيل الهاتف مباشرة بالكمبيوتر عن طريق كابل اليو اس بي. تعتمد فكرة برنامج استعادة الصور المحذوفة علي عمل فحص وبحث شامل لكافة الملفات المفقودة والتي تم حذفها من جهازك ومن ثم استعادتها علي جهازك بشكل سريع ومباشر.

من أهم مميزات برنامج ريكوفا Recuva أنه يمكنك استرجاع واستعادة الملفات والصور المحذوفة من الهارد ديسك التالف. يتيح لك البرنامج استعادة الصور والملفات المحذوفة بعد الفورمات أيضا. البرنامج يتيح لك استرجاع الملفات المحذوفة سواء كانت ملفات صوت أو مقاطع فيديو وأفلام والملفات المضغوطة ومستندات الكتابة.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة Recuva Recover Photosتحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة Recuva Recover Photosتحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة Recuva Recover Photos

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة Recuva Recover Photos

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة Recuva Recover Photos

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Piriform Ltd.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 4.22 ميجا بايت.
الترخيص : مجاني Freee.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة Recuva.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة Recuva Recover Photos

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...