احتجاجا على ازالة بسطة زوجها- مواطنة تحرق نفسها

0 103

اصيبت مواطنة من طولكرم بحروق وصفت بالمتوسطة اثر اشعالها النار بنفسها أمام مركز شرطة طولكرم بضاحية اكتابا.وأفاد إسعاف جمعية الهلال الأحمر بطولكرم لـ معا أنه تم نقل مواطنة (40 عاما) إلى مستشفى الشهيد د.ثابت ثابت الحكومي بعد إبلاغ الهلال عّن احراقها لنفسها أمام مقر شرطة طولكرم.وأكد الناطق الإعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات قيام مواطنة باشعال النار بنفسها في طولكرم، بسبب احتجاجها على ازالة بلدية طولكرم لبسطة زوجها.

وافاد الناطق باسم الشرطة المقدم ارزيقات ان الشرطة انقذت المواطنة بعد ان قامت بسكب مادة مشتعلة على نفسها واشعلت بنفسها النيران.
واوضح ارزيقات ان بلدية طولكرم شرعت صباح اليوم وبالتعاون مع الشرطة بإزالة التعديات على طرقات وارصفة المدينة واثناء ذلك اعترض مواطنان على عمل الشرطة والبلدية واعتدوا على موظفيها وافرد الشرطة مما ادى لتوقيفهما لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.
واضاف ارزيقات انه وبعد ذلك وصلت زوجة المواطن الموقوف وقامت باشعال النيران بنفسها امام المديرية وعلى الفور تحرك عدد من ضباط وافراد الشرطة لانقاذها مما ادى لاصابة 2 من الضباط بحروق وصفت اصاباتهما بالطفيفة واصابة شرطية اخرى وصفت اصاباتها بالمتوسطة، وتم نقلهم والمواطنة للمشفى والتي وصفت حروقها بالمتوسطة من الدرجة الاولى والثانية.

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...