برنامج Picosmos Tools لتعديل الصور ودمجها واضافة التأثيرات

0 78

برنامج Picosmos Tools هو برنامج شامل لتعديل وتحرير الصور والتلاعب بها واضافة التأثيرات عليها والكثير. البرنامج يمتاز ببساطته وسهولة استخدامه ويوفر عليك عناء البحث عن برامج تخص تصنيفات كثيرة، فهو يحتوي على كل أدوات تحرير الصور التي تحتاجها على الكمبيوتر.

مميزات برنامج Picosmos Tools :

من أولى مميزات البرنامج هو أنك يمكنك استخدامه كمستعرض للصور لعرض الصور على جهازك بدلا من البرنامج الافتراضي الموجود على جميع نسخ الويندوز. يحتوي برنامج Picosmos Tools على مُحرر للصور يتيح لك التعديل الشامل على الصور والتلاعب بها سواء دمج الصور وقصها واضافة الاطارات عليها بأشكال مختلفة والكثير.

يتيح لك برنامج Picosmos Tools امكانية اضافة التأثيرات على الصور من خلال مجموعة من تأثيرات الصور المختارة بعناية لتجعل صورك في أفضل شكل. تتسطيع من خلال البرنامج عمل ألبومات الصور ودمج الصور مع بعضها للحصول على صورة كبيرة تحتوي على العديد من الصور بتقسيمات متنوعة المقاييس. ستتمكن من تدوير الصور واضافة العلامات المائية والشعارات عليها، كما يمكنك معالجة أكثر من صورة في وقت واحد.

يمكنك استخدام برنامج Picosmos Tools في تصوير شاشة الكمبيوتر والتقاط صور لها بجودة عالية، حيث سيفيدك هذا في عمل الشروحات ونشرها على شبكة الانترنت. يوفر لك البرنامج ميزة اقتصاص شئ معين من داخل الصور كما يحدث في برنامج فوتوشوب تماما لكن بسهولة أكبر. يوجد العديد من المميزات الأخرى ستكتشفها أنت بنفسك بعد تجربة البرنامج على جهازك.

برنامج Picosmos Tools لتعديل الصور ودمجها واضافة التأثيرات

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Free Time.
تصنيف : برامج كمبيوتر.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 40.4 ميجا بايت.
الترخيص : مجاني Freee.

تحميل برنامج Picosmos Tools :

برنامج Picosmos Tools لتعديل الصور ودمجها واضافة التأثيرات

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...