نظام التشغيل الجديد “Remix OS” على هاتفك الذكي

0 123
قريبا جدا سيمكنك استعمال هاتفك الذكي كجهاز حاسوب اما للتصفح الانترنت او تنفيذ بعض الاعمال المكتبية او غير ذلك ، وهذا كله بفضل النظام الجديد التي سيرى النور في صيف هذه السنة والذي يدعى “Remix OS” . حيث يسمح لك هذا النظام باستخدام الهاتف في حالته الطبيعية ، وفي المقابل يمكنك ربط مع الشاشة أو التلفزيون ليتم تحويله الى جهاز سطح المكتب .
الفكرة الأساسية لهذا النظام الجديد هي استغلال امكانيات والمواصفات التقنية العالية في الهواتف الذكية اليوم من اجل ان تقوم بحل محل الحواسيب المحمولة واجهزة سطح المكتب ، ويمكنك هذا الامر من جعل هاتفك الذكي يقوم بدور جهازين في نفس الوقت . فمثلا يمكنك استخدام الهاتف ، وعندما ترغب في مشاهدة فيلم تقوم بربط الهاتف بجهاز التلفزيون ليكون بمثابة منصة خاصة بالترفيه . ويمكنك ايضا ربطه مع شاشة  ليعمل كجهاز حاسوب تقوم بتفيد جميع اعمالك عليه بسرعة وسهولة .
طبعا هذه الفكرة طرحتها شركة مايكروسوفت من قبل ، والتي تحاول فيها توحيد النظام تشغيل ويندوز 10 لجميع الأجهزة.ومع ذلك، فشل مشروع مايكروسوفت بسبب العدد المنخفض جدا من الأجهزة النقالة العاملة بنظام ويندوز 10 الخاص بالموبايل.
وفي المقابلة ظهر هذا النظام الجديد المبني على الاندرويد ، ومن المتوقع إطلاقه  في صيف عام 2017، وسيكون مجاني ، واذا كنت ترغب في ان تكون او من يحصل على النظام الجديد فقم بالتسجيل في موقع النظام بالنقر هنا .

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...