ميزة المجلد الآمن secure folder الجديدة من سامسونج

0 113

الآن قد أصبح متوفراً بنسخة قابلة للتنزيل خدمة المجلد الآمن secure folder ، كما أعلنت شركة سامسونج. وهو ماقد يساعد المستخدمين على حفظ بياناتهم ومعلوماتهم القيمة.

حيث تم الإعلان فى بيان على موقع الشركة أن تطبيق المجلد الآمن يوفر للمستخدمين مزايا دفاعية وذلك من خلال المنصة الأمنية نوكس Knox على الهواتف التابعة للشركة بحيث تسمح لهم بإنشاء مساحة مشفرة . فجميع التطبيقات المنقولة إلى المجلد يتم تخزينها على نحو منفصل لتحظى بطبقة حماية إضافية وخصوصية ضد الهجمات المختلفة الغير مرغوب فيها.

هذا وبالإضافة إلى وجوب إستخدام أسلوب مصادقة مثل pin أو نمط أو رمز مرور أو حتى مصادقة حيوية مثل بصمة الإصبع للوصول وإدارة المجلد الآمن . هذا وبالإضافة إلى تشفير وتخزين المحتوى الشخصى الخاص مثل الصور، التطبيقات والوثائق وابقاؤها مخفية. كما يمكنهم أيضاً الحصول على نسخ من تلك التطبيقات وسهولة الوصول إليها من خلال ملفات شخصية بديلة،  وسوف تبقى أية ملاحظات أو صور أو أسماء أو سجل تصفح ضمن التطبيقات المخزنة في “المجلد الآمن” منفصلة عن نفس التطبيقات خارج المجلد الآمن .

كما يمكن إخفاء رمز المجلد الآمن من الشاشة الرئيسية باستخدام quick panel أو اللوحة السريعة. ومن السهل الإحتفاظ بنسخة إحتياطية من البيانات مع إمكانية إسترجاعها لتسهيل نقلها إلى جهاز مختلف.

وأكدت سامسونج إن المجلد الآمن متاح للتنزيل من متجر تطبيقات جالاكسي فقط لهواتف جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج التي تعمل بالإصدار 7.0 نوجا من نظام التشغيل أندرويد. ووعدت الشركة بإتاحته للمزيد من الأجهزة قريبًا.

وتعتقد سامسونج أن هذه الميزة مفيدة لأولئك الذين يريدون أن يتأكدوا من أن معلوماتهم البنكية وملفاتهم الشخصية تظل محمية خصوصاً بعد إعارة هواتفهم إلى الأصدقاء أو أفراد العائلة.

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...