تطبيق Free music for YouTube: Stream لتشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية

0 55

حمل آخر اصدار من Stream PRO.

– الوصف :

واحدة من أكثر الخدمات شهرة وتصفحا في العالم هي خدمة يوتيوب سواء على الويب أو عبر الهواتف والأجهزة الذكية، من جانب آخر وعلى الرغم من مزايا التطبيق على الهواتف والأجهزة المحمولة، يتمنى المستخدمين إضافة ميزة مهمة عليه تتبلور في دعمه لتشغيل المقاطع الفيديو في الخلفية، وهذا حقيقة ما ينقص التطبيق ولكنها تبقى سياسة جوجل ونتمنى تغييرها مستقبلا لتكون في التطبيق الرسمي.

وبسبب شدة طلب المستخدمين لهذه الميزة ظهرت مجموعة من التطبيقات تدعم ذلك، أبرزها وأفضلها على الإطلاق تطبيق Stream، من جهته التطبيق يدعم نظام تشغيل أندرويد، فكرته تتبلور في تشغيل مقاطع يوتيوب في الخلفية وكذلك تشغيلها عند قفل الشاشة، أيضا يدعم تشغيل المقاطع على ملء الشاشة أو بفكرة الإطارات المنبثقة العائمة مع إمكانية تغيير حجمها ومكانها على الشاشة.

كما ويجلب تطبيق Stream إمكانية التخصيص وذلك من خلال مجموعة الثيمات العديدة “ظلام، أبيض، أزرق، ذهبي” ، ومن مزايا التطبيق أيضا دعمه لإنشاء قوائم تشغيل خاصة بالمستخدم يضيف ما يشاء من مقاطع اليوتيوب المفضلة لديه مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء.

– ملاحظة هامة :

التطبيق يوفر لك إمكانية تشغيل الفيديوهات بالخلفية فقط للفيديوهات الموسيقية بشكل إفتراضي !

وإذا كنت ترغب بتطبيق هذه الميزة على كافة أنواع الفيديوهات : قم بالذهاب إلى التطبيق >> إضغط على Settings >> قم بتعطيل ميزة “Music only filter” عن طريق الضغط عليها وهكذا سيمكنك تشغيل الفيديوهات بالخلفية لجميع أنواع الفيديوهات.

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مدفوع (كافة الثيمات مفتوحة مجانا).
  • الحجم : 4 MB.
  • الاصدار : 1.6.0.
  • تحميل من الرابط بالاسفل

Free music for YouTube: Stream

تعليقات فيس بوك

اضافة تعليق

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

Loading...